القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

رونالدو يحتفل بتتويجه أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر بصور مع الجوائز



لقد احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر المقدمة في مانشستر ولاعب الشهر في الدوري، ونشر رونالدو صورة بالجائزة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ووجه رسالة شكر للجماهيره: "إلى كل المشجعين الذين صوتوا لي لأفضل لاعب في الشهر.. شكرًا يا رفاق".

كما وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر المقدمة من إدارة النادي تقديراً لما قدمه اللاعب خلال الفترة التي قضاها بعد عودته مجدداً الى ناديه.

لقد حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد قبل أيام جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر بالدورى الإنجليزى الممتاز، متفوقا على نجمنا المصرى محمد صلاح والعديد من النجوم.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.


ونشرت رابطة الدورى عبر حسابها على "تويتر" فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن من خلالها فوزه بجائزة أفضل لاعب فى الشهر.

reaction:

تعليقات