القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المطرب حلمى عبد الباقى: لا تراجع فى قرار "الموسيقيين" بوقف شاكوش والبحراوى.



لقد أكد المطرب حلمى عبد الباقى، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، أنه لا تراجع في القرار الذى أصدره نقيب المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر، بعد الخلاف الذى حدث بين حسن شاكوش ورضا البحراوى عقب حفلهما فى الساحل الشمالي قبل أيام.


وأضاف عبد الباقى، فى تصريحاته  أن للمسرح احترامه وقواعده، وعلى الجميع الالتزام بها وعدم تداول الألفاظ البذيئة عليه، مشيرا إلى أن المطرب الذى يقف على خشبة المسرح لابد أن يحترم جمهوره.


وأشار حلمى عبد الباقى إلى أن النقابة فى طريقها لاتخاذ العديد قرارات حول هذه الواقعة بخلاف وقفهما شهراً، موضحاً أنه أول مرة يرى هانى شاكر فى قمة العصبية نتيجة لما صدر من الثنائى رضا البحراوى وحسن شاكوش.


وتابع أن نقابة المهن الموسيقية من الضرورى أن تتخذ إجراء بعد ما حدث بين الطرفين، وسيكون هناك وقفة تجاه هذ الأمر، واصفا بما يحدث بالعبث.


وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، مؤخرا وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوى وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.


وأكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصرى الذى ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتى مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم فى مقابلة جمهور له كافة الحقوق فى تلقى ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسئولية الكلمة والأخلاق، مشددة على أنها لن تتوانى عن دورها فى الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

وأعلن مؤخرا مطرب المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوى الصلح بينهما، عقب مشادات وخلاف نشب بينهما عقب حفل لهما فى الساحل الشمالي، قبل أيام، مؤكدين على انتهاء الخلاف بينهما، موجهين اعتذار للجمهور ولنقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر عما بدر منهما، بعد قرار النقابة وقفهما لمدة شهر.


reaction:

تعليقات