القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

يغادر كريستيانو رونالدو معسكر منتخب البرتغال لإيقافه أمام إذربيجان



لقد غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معسكر منتخب بلاده بعد ساعات قليلة من مباراة الأمس أمام منتخب إيرلندا التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي شهدت تألق الدون وتسجيله هدفين متتاليين تجاوز بهما عدد اهداف الدولي الإيراني على دائي، ليصبح الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات برصيد 111 هدفا.


ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن منتخب البرتغال أعلن عن مغادرة كريستيانو رونالدو لمعسكر المنتخب بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات أمس أمام إيرلندا وبالتالي سيغيب عن مباراة أذربيجان الثلاثاء المقبل في التصفيات.


وكان رونالدو قد تحصل على بطاقة صفراء في مواجهة منتخب البرتغال أمام مضيفه الصربي في الجولة الأولى، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، اعتراضا على عدم احتساب هدفه في الوقت بدل الضائع من اللقاء لتجاوز الكرة خط المرمى.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره القطري في التصفيات الأوروبية مساء بعد غداً السبت، في مباراة لن تحتسب نتيجتها في التصفيات، نظرا لمشاركة منتخب قطر (الضيف في التصفيات).

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا الوصيف الذي خاض 3 مباريات، فيما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط من 3 مباريات.


reaction:

تعليقات