القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ساديو ماني ضد كريستال بالاس.. مانى: لدى الإيمان دائما بالتسجيل وسننافس بقوة



أكد السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول، أنه محظوظ بالتسجيل ضد كريستال بالاس، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الريدز سينافس بقوة على لقب البريميرليج، وذلك بعد الانتصار الثمين على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

وقال ماني، في تصريحات عقب اللقاء، بعد أن سجل للمبارة التاسعة على التوالي ضد كريستال بالاس في رقم قياسي: "أشعر وأني محظوظ بالتسجيل دومًا ضد بالاس، الأهم هو تحقيقنا لثلاث نقاط، الوقت والمكان المناسبين للتسجيل".

وتابع قائلا عن وصوله إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول: "أنا محظوظ وسعيد، شكرًا لجميع المشجعين والنادي والطاقم، بدونكم لم أكن لأصل لهذا العدد من الأهداف، بالطبع أحب اللعب ضد كريستال بالاس كل أسبوع". 

وواصل قائلا عن محاولته التسجيل في كل مباراة: "التسجيل؟ في عقلي لا أتوقف عن التفكير والإيمان أني سأسجل دومًا وأنا أحاول".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، قال: "الناس على حق لقول أن السيتي وتشيلسي واليونايتد سينافسون على اللقب، سنحاول بذل قُصارى جهدنا للمنافسة وأن نكون بهذا المستوى".


reaction:

تعليقات