القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

يتفوق منتخب إسبانيا على جورجيا بثلاثية بالشوط الأول فى تصفيات كأس العالم



 منتخب إسبانيا أنهى  الشوط الأول من مواجهة ضيفه منتخب جورجيا، متقدما بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد، على ملعب "نويفو فيفيرو" في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


وسجل الظهير الأيسر خوسه جايا الهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وتمكن لاعب الوسط كارلوس سولير من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من صناعة ماركوس يورينتي، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 41.


وكما يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب السويد المتصدر، فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.


ويسعى منتخب إسبانيا، بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، من أجل استعادة التوازن بعد الخسارة أمام نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة يوم الخميس الماضي، ليفقد الماتادور صدارة المجموعة.

وسوف يستعيد منتخب إسبانيا صدارة المجموعة بصفة مؤقتة في حال الفوز اليوم على ضيفه الجورجي، مستغلا عدم خوض منتخب السويد لمباراة في الجولة الحالية.

reaction:

تعليقات