القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تتفوق مبيعات قميص رونالدو على ميسى بنسبة الضعف



لقد كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفوق مبيعات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بنسبة تقترب من الضعف لمبيعات قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد.


وكان النجمان قد خطفا أنظار متابعي ومحبي كرة القدم على مستوى العالم، خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد انتقالهما لليونايتد وسان جيرمان.


وأشارت الصحيفة أن مبيعات قميص كريستيانو رونالدو بلغت 187.1 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل تقريبا ضعف مبيعات قميص ليونيل ميسي بقيمة 103.8 مليون إسترليني.


ولقد ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد بالرقم 7 حطم الرقم القياسي لأسرع قميص مبيعًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يسجل رونالدو ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في مباراة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها غدا السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، فيما سيغيب ميسي عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام كليرمون بالدوري الفرنسي.


ويرتبط رونالدو بعلاقة خاصة بالقميص رقم 7 فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو منتخب بلادها، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية، فيما يرتدي ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان، بعد أن اقترن بالرقم 10 مع برشلونة

reaction:

تعليقات