القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

طباعة قمصان خاصة للزمالك احتفالا بالدورى فى مواجهة الإنتاج.. صور




لقد حرص عدد من مشجعي الزمالك على طباعة قمصان خاصة احتفالا باقتراب حسم الدوري رقم 13 لصالح الفريق الأبيض خلال حضورهم مباراة الإنتاج الحربى المقامة حاليا على ملعب إستاد الدفاع الجوى .

حافظ فريق الزمالك علي تقدمه امام الإنتاج الحربي بعد مرور 30 دقيقة، بهدف نظيف أحرزه احمكد سيد زيزو في الدقيقة 8 من عمر المباراة.,

ونجح احمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك في احراز هدف التقدم لفريقه في مرمي الإنتاج الحربي في الدقيقة 8 من عمر المباراة المقامة بينهما علي استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى.

وسيطر الإنتاج الحربي علي الدقائق الاولي من الشوط، وكان لاعبوه الأخطر وحاولوا الوصول لمرمي محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك.

وفي الدقيقة 8 وعلي عكس سير الدقائق الاولي يتوغل اشرف بن شرقي من الجبهة اليسري ويمرر كرة سحرية الي احمد سيد زيزو الذي يضع الكرة في المرمي معلنا تقدم الزمالك.

عقب الهدف حاول لاعبو الإنتاج الحربي احراز هدف التعادل الا ان هجماتهم كان ينقصها الفاعلية علي المرمي حيث انتهت جميعها امام دفاعات الزمالك.

في المقابل اعتمد الزمالك علي الهجمات المرتدة وسرعات لاعبيه في الخط الهجومي الا ان الرعونة كانت هي السائدة علي مهاجمي الزمالك ليستمر تقدم الزمالك بهدف بعد مرور 30 دقيقة.

reaction:

تعليقات