القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ماذا قدم ميسي ضد كولومبيا قبل موقعة نصف نهائى كوبا أمريكا



النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، يسعى  لزيادة سجله التهديفى مع منتخب بلاده في مواجهة نظيره الكولومبي، بالمواجهة المقرر إقامتها في الثالثة من فجر الأربعاء، على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.


ولقد ساهم ميسي بخمسة أهداف في المواجهات السابقة التي خاضها ضد كولومبيا بجميع البطولات، حيث سجل النجم الأرجنتينى 3 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وسجل ميسي أول أهدافه ضد كولومبيا في نوفمبر عام 2007، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، ليقود البرغوث منتخب الأرجنتين للفوز بهدف دون رد.

وعاد ميسي لهز شباك منتخب كولومبيا من جديد عام 2011، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وجاء أخر أهداف ميسي أمام كولومبيا، في نوفمبر عام 2016 بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب الأرجنتينى بهدف دون رد.

وتُوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الإكوادور، التى انتهت بفوز منتخب التانجو بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

وكان النجم ليونيل ميسي بطل المباراة بدون منازع، بعد صناعته هدفين سجلهما كل من رودريجو دى بول ولاوتارو مارتينيز، بجانب تسجيله هدفا رائعا من تسديدة سكنت يسار حارس الإكوادور من ضربة حرة مباشرة. 

ورفع ميسي رصيده إلى 58 هدفا عن طريق الركلات الحرة المباشرة في مشواره داخل المستطيل الأخضر، منها 50 هدفا بقميص برشلونة و8 أهداف مع المنتخب الأرجنتينى.


reaction:

تعليقات