القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

يستمر الدوري الألماني على الـ5 تبديلات فى الموسم الجديد




لقد اعلنت رابطة الدوري الألماني "البوندزليجا"، اليوم الأربعاء، عن الموافقة رسميا على استمرار قاعدة الخمس تبديلات في المباراة الواحدة، بدلا من 3، في الموسم المقبل من المسابقة، وذلك خلال اجتماع الـ36 نادي المشاركين في البوندزليجا ودوري الدرجة الأولى اليوم.


ولقد كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد سمح للاتحادات الأهلية بتحديد الـ3 تبديلات كما هو في القانون، أو الاستمرار في قاعدة الـ5 تبديلات، في الموسم الجديد 2021-2022، وذلك حسب رغبة كل اتحاد، بسبب أزمة جائحة كورونا.


كما كشفت رابطة الدوري الألماني عن تخصيص 5% من التذاكر لجماهير الفرق الزائرة في الموسم الجديد في ظل قيود فيروس كورونا المستجد، وبمجرد رفع الإجراءات الخاصة بمكافحة الفيروس ستزيد نسبة مشجعي الفريق الزائر إلى 10%.


وأعلنت رابطة الدوري الألماني موعد انطلاق النسخة رقم 59 من منافسات البوندزليجا للموسم 2021 – 2022، والتى سوف تبدأ فى يوم 13 أغسطس المقبل بلقاء يجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.


وحددت رابطة البوندزليجا يوم 14 مايو عام 2022 موعدا لنهاية المسابقة، كما ستقام مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ بطل الدوري وبورسيا دورتموند بطل الكأس يوم 17 أغسطس المقبل، على ملعب "سيجتال ايدونا بارك"، معقل الفريق الأخير.


وأكدت رابطة الدوري الألمانى أنه سيتم الإعلان عن كامل جدول مباريات البوندزليجا للموسم المقبل 2021 – 2022، يوم 5 يوليو المقبل.




reaction:

تعليقات