القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

انتهاء مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة بعنوان" القسواني" ويطرحها على يوتيوب



لقد انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القسواني"، من كلمات محمد فتحى، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أسامة كمال، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال أيام المقبلة على يوتيوب.

 

من ناحية أخرى طرح مدحت صالح، عبر يوتيوب، أغنيته الجديدة "يتقال"، وهى الأغنية التى تحمل اسم ألبومه الجديد، والمقرر طرحه كاملاً قريبًا، من كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أحمد وجيه، جيتار أحمد حسين.

 

وتقول كلمات الأغنية: "يتقال.. زى ما يتقال، خدنا إيه من الناس.. دى غيرة وكلهم شايفين، اتنين فرحانين عايشين.. واحنا فينا حاجات كتيرة مش فى ناس تانين، يتقال زى ما يتقال.. انت عندى حاجة تانية هما ولا فارقين.. خلى اللى يتكلم يا حبيبى يتكلم.. انا قلبى اهوه مسلم يا روح الروح، مين اللى يشغلنى أو يبعدك عنى.. وعيونى تسبقنى مكان ما تروح. 

 

وانتهى مدحت صالح، من تسجيل أغانى ألبومه الجديد بالكامل، الذى يتضمن أغانى "قربلى"، من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شف، "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شقيق، "أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، "بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد شفيق.


reaction:

تعليقات