القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر اخبار الفن والفنانين.. لا تفوتك

وفاة "ربيع" شقيق الفنانة "نجوى سلطان"

قبل ثلاث ايام، توفي "ربيع" شقيق الفنانة اللبنانية نجوى اثر "ذبحة قلبية" أدت إلى وفاته، كما أجرت الصلاة على روحه في احدى كنائس بيروت، كما اقتصر الحضور على العائلة فقط، بسبب فيروس كورونا المنتشر في لبنان. كما دعت الفنانة نجوى من أصدقائها ومحبيها أن يتمنوا لشقيقها الرحمة، وان تكون هذه الحادثة خاتمة الاحزان.

"هيفا"و"أصالة" تقدما التعازي لشهداء مصر

قدمت كل من الفنانة السورية ​"أصالة نصري" والفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي"​ تعزية بشهداء الجيش المصري الذين استشهدوا أمس، إثر هجوم ارهابي مسلح على القوات المصرية في سيناء، مما أدى إلى انفجار عبوة ناسفة في قرية بئر العبد في مصر، كما غردت أصالة عبر موقع تويتر  "الله يرحم شهداءنا وصبّر قلوب أهله وألهمهم الصّبر والسلوان.. حفظ الله مصر ورجالها وأهلها اللهمّ آمين".، كما علقت هيفاء وهبي عبر تويتر قائلة "" إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ رحم الله #شهداء_الوطن من الجيش المصري اللهم اشف المصابين واحفظ مصر وأهلها من كل سوء"

الممثلة "زينة" بإطلالة جديدة

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت الممثلة المصرية "زينة" معجبيها بصور اثارت اعجابهم، بعد أن قامت بكسر الحجر الصحي المعمول به في البلاد، حيث قامت بالتجول بسيارتها في شوارع القاهرة، وظهرت في الصور التي نشرتها انها ترتدي نظارة شمسية غريبة، حيث ان كل قسم فيها مختلف عن الآخر، وقد تواجه الفنانة غرامة مالية قدرها 500 جنيه بسبب كسرها الحجر قوانين الصحي في البلاد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات