القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول "داعش" للعراق، أدى الى قتلى وإصابات بهجوم دام

وفق مصادر عراقية محلية خلال يومي الجمعة والسبت، أن 11 شخص قتلوا من جيش الحشد العراقي في هجوم للتنظيم داعش الإرهابي بمعسكر "فوج دجلة" بمحافظة صلاح الدين في العاصمة بغداد، وذلك بعد إعلان الجيش العراقي نهاية الشهر الماضي عن مقتل 7 أشخاص من تنظيم داعش الارهابي بمساعدة طيران عراقية.
وخلال الأيام الماضية زادت هجمات مسلحين يشتبه بهم لانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي وخاصة بمحافظة وعرة التي تقع بين كركوك وصلاح الدين وديالى المعروفين بإسم "مثلث الموت"، لكن بين أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي أنه يحتفظ ببعض العناصر وسط محافظات العراق التي تشن هجمات بين فترة وأخرى.
وقال المتحدث الرسمي للإعلام الأمني في العراق أن الشهر الماضي قد وجه سلاح الجو العراقي، ضربات موجهة لإحدى المناطق المشتبه بها لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين، كما أضاف "وفق معلومات دقيقة وجهت طائرات "إف 16" ضربات لمناطق داعشية في جزيرة عبد العزيز وسط نهر دجلة غرب محافظة صلاح الدين"، وقال أحد المتحدثين بالسلطة العراقية أن الضربات التي وجهت مناطق داعشية في جزيرة عبدالعزيز أدت الى قتل مجموعة من مجموعة ارهابيين الذين ينتمون الى منظمة داعش.
والجدير بالذكر وفق الاعلام الأمني العراقي يوم السبت أعلنت عن هجوم عناصر داعشية إرهابية مما ادى الى قتل 11 شخص من الجيش العراقي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات