القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المستجدات: تشهد مصر اليوم العديد من الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا

الصحة: تراجع نسب الوفيات بـ كورونا

أعلنت وزارة الصحة المصرية، عن تراجع نسبة الوفيات بفيروس كورونا في البلاد، حيث أكد وزير الصحة أن النسبة وصلت الى 6 %، مقارنة بالأيام القليلة الماضية  حيث تم تسجيل 429 حالة وفاة بالجمهورية بسبب وباء كورونا.

وزير الدفاع المصري: يتفقد اصطفاف قوات الصاعقة المصرية

شهد الضابط في الجيش المصري  "محمد زكى" القائد العام للقوات المسلحة في الجيش المصري، العديد من الإجراءات حول تعامل عناصر قوات الصاعقة المصرية، وذلك للوقوف على مستوى الكفاءة القتالية والاطمئنان ودرجة الجهوزية الكاملة لتنفيذ جميع مهامهم على أكمل وجه، وشهد هذا حضور كل من الفريق "محمد فريد" رئيس أركان الجيش، وعدد من قادة القوات المسلحة.

اتحاد الكرة: عودة جميع الأندية الرياضية للتدريبات الجماعية

حددت اللجنة الخماسية موعدا نهائيا لعودة التدريبات الجماعية في كافة القطاعات الرياضية المختلفة، وجاء الموعد في السابع والعشرين من الشهر الجاري، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر السعيد، وأكد رئيس اتحاد الكرة على ضرورة الالتزام في جميع تعليمات الوقاية والسلامة، لتجنب فيروس كورونا، كما اضاف انه سوف تكون جميع التدريبات في معسكرات مغلقة.

اللجنة العامة: وافقت على إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهر

وافق الدكتور "على عبد العال" مدير اللجنة العامة لمجلس النواب المصري، خلال اجتماع تم عقده اليوم الإثنين في مبنى البرلمان، على قرار رئيس الجمهورية  الفريق "عبد الفتاح السيسي" الذي نص على إعلان حالة الطوارئ فى جميع محافظات البلاد، لمدة ثلاثة أشهر، وذلك اعتبارً من الساعة الواحدة من صباح يوم الثلاثاء حتى ثلاث شهور.

الصحة العالمية: تنفي مشاركتها أطباء مصر في تقرير إصابات كورونا

نفت منظمة الصحة العالمية، مشاركة الدكتور جون جبورسفير سفير المنظمة في مصر ، أى تقرير طبي لجميع الاصابات فى مصر مع أى جهة إعلامية سواء كانت داخل مصر او خارجها، وأكدت أن كل التقارير التي انتشرت في الاونة الاخيرة وتم نسبها اليه عارية من الصحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات