القائمة الرئيسية

الصفحات

مصر.. هجوم إرهابي على سيناء خَلف اصابات وقتلى

أعلن "تامر الرفاعي" المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري يوم الجمعة، على هجوم إرهابي للتكفيريين شديد الخطورة في محافظة بئر العبد شمال سيناء مما أدى إلى وقوع 10 من القتلى و العديد من الإصابات، إثر استهداف مركبتهم العسكرية، وأضاف "تامر الرفاعي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "قامت القوات الإرهابية بتنفيذ عملية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم العثور بحوزتهم على رشاش متعدد وجهاز لاسلكي وكمية كبيرة من الذخائر"، كما أن يوم الخميس قد نتج انفجار إثر عبوة ناسفة بأحد المركبات التابعة للجيش المصري في نفس المحافظة شمال سيناء مما ادى الى وقوع قتيل و10 إصابات من بينهم ضابط.
وغرد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: بأحر التعازي والمواساة "نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، قوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشها القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة"، كما أضاف "رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدا أو مصابا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضا بالحياة وتظل رايته مرفوعة، حفظ الله مصر وشعبها.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
والجدير بالذكر أن الجيش المصري قد وجه في شهر فبراير في سنة 201، ضربات قوية ضد قوات مسلحة إرهابية منتشرة في البلاد متمحورة في شمال سيناء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات