القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز الأخبار الرياضية المصرية، لا تفوتك

اليوم الخميس 30 أبريل 2020، حيث شهد هذا اليوم العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ومن أبرزها: عودة صلاح محسن إلى الأهلي أصبحت صعبة بعد انتهاء الإعارة لسموحة، اتحاد الكرة يستشير الفيفا الدولية لحسم موعد الانتخابات ومدة المجلس الجديد.

 الإسماعيلى يرفض تعديل عقد باهر المحمدى

في الآونة الأخيرة كشف مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى المصري، أن النادي يرفض تماما فكرة تعديل عقد باهر المحمدى كابتن الفريق الأصفر بعد مطالبة وكيل اللاعب بذلك أكثر عدة مرات، وكشفت تقارير صحفية،  أنه بالفعل باهر المحمدى يحصل على مليون جنيه فقط سنوياً، كما هناك نجوم كثيرون بالفريق يحصلون على رواتب أعلى منه بكثير.

صعوبة عودة صلاح محسن إلى النادى الأهلى

قلت فرصة عودة نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر"صلاح محسن" مهاجم الأهلى المُعار لسموحة فى العودة للقلعة الحمراء فى الموسم القادم، وجاءت الاسباب لعدم  حماس اعضاء مجلس ادارة النادي الأحمر للعودة للفريق، كما أكد المدير الفني للنادي الأهلي لعدم حاجته إلى خدمات اللاعب.

اتحاد الكرة يلجأ للفيفا لحسم موعد الانتخابات ومدة المجلس الجديد

أعلنت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، على استشارة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية، لإنهاء الجدل الدائر حول موعد انتخابات الجبلاية المقبلة، وعلى أن تقام الانتخابات الجديدة عقب الدورة الاولمبية القادمة لعام 2021، وجاء ذلك  تصريحات "وزير الشباب والرياضة" بشأن الانتخابات وإعلانها.

الزمالك يشترط موافقة المدير الفني للفريق "كارتيرون" لـ رحيل بعض اللاعبين

اشترط مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار "مرتضى منصور" للحصول على موافقة من المدرب الفرنسي "كارتيرون" لفريق النادي الأبيض، حول خروج أي لاعب من الفريق الأساسي في الموسم المقبل، سواء كانت إعارة أو بيع، وقال "أحمد مرتضى منصور" انه لن يتم التعاقد مع أي لاعب خلال الموسم المقبل الا بموافقة المدير الفني للفريق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات