القائمة الرئيسية

الصفحات

في ظل فيروس كورونا، "المسلسلات الرمضانية" تتسابق على نسب المشاهدة الأعلى، وعدد من المسلسلات تنسحب من السباق

يتنافس كبار النجوم في مصر بشكل خاص، والوطن العربي بشكل عام على التواجد على الشاشات الرمضانية لجذب الجماهير، خلال شهر رمضان المبارك، ولكن هذه المرة الأمر مختلف عن الاشهر السابقة في مختلف أنحاء العالم وخاصة مع تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث استطاع الوباء تتغير الخريطة الرمضانية لجميع المسلسلات الرمضانية، حيث جعل الكثير من المخرجين على الانسحاب والبعض منهم على الإسراع في التصوير نظرا لقوانين الحجر الصحي المعمول بها في جميع البلدان العربية، حيث جاء انسحاب هذه المسلسلات إلى توقف حركة السفر والطيران بين الدول، مما أثر بشكل سلبي على الأعمال الدرامية، ومن هذه المسلسلات التي انسحبت من السباق الدرامي الرمضاني:

1.مسلسل"خيط حرير"

للفنانة المصرية المبدعة "مي عز الدين" الذي يشارك في هذا العمل كل من الممثل محمود عبد المغني، و المتألق أحمد خليل وسوسن بدر ومي سليم، وعدد من الممثلين الصاعدين في الآونة الأخيرة، وبرر مخرج المسلسل ان سبب الانسحاب هو "ضيق الوقت" بسبب إصدار الحكومة المصرية قرار بإيقاف التصوير في ظل انتشار وباء كورونا.

2.مسلسل "القاهرة كابول"

الفنان المصري القدير "طارق لطفي"، وجاء سبب توقف المسلسل ان جميع حلقات المسلسل تحتاج الى السفر والتنقل في بعض البلاد العربية والاوربية، وكما ذكرنا سابقا أن حركة الطيران متوقفة بسبب وباء كورونا.
وفي الوقت الذي خرج العديد من المسلسلات خارج السباق بشكل رسمي هناك بعض منها مصيره غير واضح الى حد هذه اللحظة، مثل مسلسل النجم المبدع  "أحمد عز"، ومسلسل المغنية والممثلة اللبنانية الشهيرة "هيفاء وهبي".

3.مسلسل"هجمة مرتدة"

اضطر صناع المسلسل الذي يقوم ببطولته هند صبري واحمد عز التوقف عن التصوير بسبب حظر التجول، واثر ذلك بشكل كبير على تصوير المشاهد الخارجية وكذلك الداخلية.

4."اسود فاضحة"

للمغنية والممثلة "هيفاء وهبي" حيث جاء توقف المسلسل بسبب تفشي وباء كورونا في لبنان، ومنع التجول في شوارع بيروت، مما اضطر القائمين على المسلسل انتظار التصاريح اللازمة من الحكومة اللبنانية لاستكمال المسلسل.
ولا يزال مستقبل جميع هذه المسلسلات مجهول في انتظار أخذ التصاريح الطبية اللازمة لاستكمال التصوير، ومنها في انتظار انتهاء الوباء السفر واستكمال جميع المشاهد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات