القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز اخبار الفنانين المصريين في شهر رمضان.

الفنانة ميرنا جميل

وافقت الفنانة ميرنا جميل، على طلبا غريبا من أحد متابعيها عبر تويتر، حيث غرد قائلا  "عدم إجراء أى عمليات تجميل"، لترد عليه هي الأخرى قائلة : "حاضر". وترجع أصل الحكاية، عندما قال حساب على تويتر باسم "الجنرال بيكاتشو " موجها حديثه لها عبرة تغريدة مشيرا لها: "انا عايز اطلب منك طلب امانة عليكي تنفيذية عشان تقريبا انتى آخر واحدة حلوة خلقة ربنا فى الوسط الفنى الي مليان بعمليات التجميل الغريبة.. بالله عليكى ما تعملى تجميل.. وحياة أمك وأبوكي وكل عيلتك يا شيخة ما تلعبى فى خلقتك"، لتعيد ميرنا التغريدة وترد عليه، قائلة: "حاضر" مع ضحكة سخرية، والجدير بالذكر ان ميرنا خليل تشارك في مسلسل رمضاني اسمه "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق".

الفنان احمد بدير

نتجه الى الفنان القدير " احمد بدير" حيث خلال الساعات الأخيرة الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنان أحمد بدير، مما اضطر الفنان الى الخروج على الاعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي ليؤكد لجميع المشككين أنه بخير وبصحة جيد جدا وأضاف قائلا""هى الناس اللى بتطلع الشائعات دى عايزة مني إيه يعني، ليه بيعملوا كده اصلا، أنا الحمد لله بخير وبصحة جيدة جدا، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين اطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة فوجئت بها بين دقيقة والأخرى بمجرد انتشار الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المفبركة".

الفنان محمد الشرنوبى

قال الفنان محمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي"لو في فنان مش عاجبك شغلو بلاش تهدده انصحه افضل احسن ما تشتمه بأهلو" وقال انه لا يوجد ادنى حق ان تشتمه بمجرد ان يكون مخالف لمزاجك لانه اهله ناس محترمين و ملهمش ذنب، وفي لقاء اقامه الفنان مع الإعلامية شيرين حمدى، قال انه من الاشخاص الاذكياء وتم اختبار ذكائه في بعض وقوه تذكره في بعض التواريخ المهمة في حياته وبعض الأسئلة التي تحتاج الى ذكاء عقلي،وصرح محمد  خلال اللقاء الذي أجري على قناة "ON" أنه وخطيبته الحالية كانوا أصدقاء مقربين قبل الخطوبة إلى أن تقابلا بالصدفة فى الساحل الشمالي ومن هنا بدأت العلاقة تزيد وتقوى حتى بدأت قصة الحب المعروفة، وأضاف قائلا انه كان من المفترض أن يكون موعد الفرح الشهر القادم وبسبب ازمة كورونا تم تأجيله الى موعد لم يفصح عنه.

الفنانة منة فضالى

طالبت الممثلة منة فضالي من الإعلام عدم سؤالها عن مسلسل الرمضاني المعروف "حب عمري" وكان ذلك قبل عرضه بساعات معدودة حيث تمثل الفنانة دور البطولة بجانب هيثم شاكر، حيث وجهت كلمة للصحفيين في منشور عبر الفيس بوك عدم سؤالها عن ما يدور في احداث مسلسل"حب عمري".

الفنانة عبد الباسط حمودة

كذب الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة علاقة القرابة التي تربطه بوالده، مشيرا إلى أنه لايلهث ولا يجري وراء الشهرة و المجد المزيف ولا يحتاج أن يكذب كي يصبح مشهورا، واضاف انه نجم وله جمهوره الكبير المساند والمؤيد له في كل مكان في العالم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات