القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفوا على أسماء وقائمة بأهم مسلسلات رمضان لعام 2020


يستقبل محبي الدراما المصرية هذا العام وجبة درامية جميلة ، حيث يتنافس على مشاهدات هذا الموسم الدرامي حوالي 28 مسلسلا ما بين الأكشن والدراما والكوميديا والمخابراتية، والخيال العلمي وغيرها من التصنيفات، ما سنعرفه من خلال هذا المقال على أبرزها.

"الاختيار"

 يدور مسلسل الأختيار حول حياة الشهيد القائد "أحمد صابر المنسي" قائد الكتيبة المصرية الذي كان يعمل في العريش رفح على كمائن داعش، و استشهد في كمين "مربع البرث" عام 2017، المسلسل من بطولة أمير كرارة ، وأحمد العوضي ، وآسر ياسين، ودينا فؤاد، ومحمود حافظ، وتأليف باهر دويدار، وكالعادة إخراج المخرج المبدع بيتر ميمي.
سيف الله "

"خالد بن الوليد"

من تمثيل الفنان المبدع عمرو يوسف حيث يعتبر الاضخم والاكبر من حيث التكاليف المالية ويشارك في العمل كل من عمرو يوسف، وبيومي فؤاد، ومنذر رياحنة، ورانيا ياسين، وأوس أوس،ونشوى مصطفى.

"الفتوة"

 من بطولة الفنان الرائع ياسر جلال وتدور أحداث المسلسل في زمان قبل 100 عام، وهو صراع بين الشر والخير.

"البرنس"

 من بطولة محمد رمضان، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، حيث تدور احداث المسلسل على صراع يدور بين الأب وأبنائه حول بيع بيت يقدر بملايين الجنيهات.

"تيمون وبومبا"

 بطولة أكرم حسني حيث يعتبر من نوعية الحلقات المتصلة والمنفصلة في ذات الوقت تدور كل حلقة قصة مختلفة عن الحلقات السابقة وهو من اخراج احمد الجندي وانتاج شركة سنرجي.

"النهاية"

وبعد غياب لمدة عامين يعود الممثل المبدع يوسف الشريف بمسلسل خيال علمي مختلف وجديد على السينما المصرية حيث تدور أحداثه في المستقبل في عام 3020، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي.

ويوجد العديد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة كل من الفنان سمير غانم وفريدة سيف، و“ما لا يعرفه الرجال”، "لما كنا صغيرين" بطولة خالد النبوي، "اختراق 2" بطولة احمد عيد، "أسود فاتح" هيفاء وهبي، "سلطانة المعز" غادة عبد الرازق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات